ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【«مرحبا بكم في منتدياتنا »】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

`·.¸¸.·¯`··._.· (أغلى تحية لزوارنا الكرام من القلب الى القلب...نتمى لكم وقتا مليئا بالفائدة والمتعة والاستفادة..أسرة المنتدى) ·._.··`¯·.¸¸.·`

الرئيسيةبوابة الدخولأحدث الصورالتسجيلدخول

من انا ومن انتم

كاتب الموضوعرسالة
sou120*

من انا ومن انتم Empty
مُساهمةموضوع: من انا ومن انتم   من انا ومن انتم I_icon_minitimeالخميس 3 سبتمبر 2009 - 8:51

ما كنت لافكر ان اكتب هنا لو لا ان احد الاصدقاء دعاني للكتابة

ابتعدت كثيرا عن كتابة القصة لاني اقص على نفسي كل يوم مئات القصص

غير ان ما ساكتبه اليوم ليس قصة هو خلجات نفس تشبه الخواطر لكن لن ادرجها بالخواطر لاني اعتدت ان اكتب هناك بشكل اخر

انا ومن انا انتم ومن انتم ؟

كثيرا ما اردد هذا السؤال من انا ابحث عن جوابه في مرايا اعينكم لكن لا رد

احيانا نحتاج لفهم الناس لكن في احيان كثيرة نحتاج لفهم انفسنا اولا

من هم الناس ومن نحن لا جواب

من نحب من نكره من يحبنا من يكرهنا كيف سنعرف ذلك ؟

للاسف خاب ظني بالعالم منذ وقت طويل غير اني كنت دائما تلك الجندية التي ترفض الفشل تلك المراة المتفائلة التي ترى الخير حتى في شر الامور

حين تحزن ولا تجد احدا قربك يقول لك من انت ولم انت حزين تتجه نحو المرآة تسال فيها نفسك علها تجيبك اليس ذلك ما تفعلون؟ هذا ما افعله انا

حين تركض وتركض لتبتعد عن كل المرايا التي تحيطك لانها لا توريك الا صورا وهمية قد تشبهك وقد لا تشبهك تركض وتظل تتبعك وتظل خلفك تصرخ يا مسكين لا صورة لك لن نرسم ملامحك لا نعرفك حينها تعرف انه لا احد يحبك حقيقة ولا احد يعرف من انت حتى المرايا

تتوقف عن الركض تدخل في نوبة من البكاء الحاد تجف الدموع مهما كانت غزيرة وتعود لترتدي نفس القناع الذي تضعه على وجهك كي لا يعرف الناس مدى تعاستك قناع سميك مصنوع من عشر انواع من الابتسامات او اكثر لكن لا وجه يستحق احداها مهما كان قبحها

كل ذلك كي لا يعرف احد انك تعيس لكم يحب الناس التعساء اتدرون لما لانهم اسهل وجبه لمحبي الاذى واكثر لذة

المهم انك تنهض وتضع قناعك على وجهك وتمشي بهدوء كي لا تبصرك المرايا تلك ولاتبصرها غير انك لا تفلت منها على كل حال ولا تفلت من مصاصي الدماء الذين يتغذون على تعاسة الناس والمهم وخداعهم

لكم ظلمتني الحياة اعطيتها الكثير من الابتسامات الصادقة التي لا تستحقها في حين انها لا تستحق الا البصق

لكم ظلمني الناس في حين اني كنت دائما احبهم حتى وانا اقول هذا الكلام لن اكف عن حب الحياة وحب الناس كما لن اكف عن سؤال نفسي من انا ومن انتم؟

انا وهم طيف يتحرك بينكم يعمل جاهدا لتعرفوا من هو يعمل جاهدا لتروه لكنه طيف غبي ينسى دائما ان الاطياف لا ترى ولا يعمل لها حساب

اما انتم فانكم ربما العذاب الذي يلحق ذاك الطيف الذي هو انا لاني ما نلت منكم الا العذاب

كل فرحة اخذتها دفعت ثمنها من جيب قلبي غاليا دموعا لا تغسل المكم وخداعكم وخوفكم من محبتي لكم لان المحبة عدوى انتم تخشونها

كل المحبة لكم كل الحنين كل الشفقة اشياء لا يعترف بها للاطياف

ماذا افعل لاتغير واصير بشرا مثلكم كم من عدم الاكتراث يكفيني كم من التقصير كم من اللاحب والخداع والخيانة والانانية تكفيني لاشبهكم واتحول من طيف الى بشر من لحم ودم لان نسبة كبيرة من دمائكم ولحمكم يشكلها الخداع والكذب والنفاق انا لا اقول اني قديسة وانتم اشرار مجرمون لي اخطائي ولكم اخطاؤكم لكن الاخطاء تختلف واسوأ الاخطاء التملق والخداع وتحقير الناس والاستهتار بمشاعرهم

نعم النفاق والتملق لماذا نتملق لماذا ؟ لماذا نتبع من لا يحبنا ونترك من يحبنا؟ كيف نعرف من يحبنا ومن لا يحبنا

هل اللاحب غالي وثمين لهذه الدرجة والحب رخيص جدا لديكم؟

اجيبوني مرة واحدة لاعرف من انتم هل انتم احبائي ام اعدائي اجيبو لكن وراء وجهي

اجيبو لانكم ان اجبتم اعرف من انا فانا لا شيء بدون محبتكم في حين انكم كل شيء لاني احبكم

من انا ومن انتم
صفحة 1 من اصل 1